Edumall Preloader

أشهر العملات الرقمية في عام 2022

العملات الرقمية
العملات الرقمية المال والأعمال

أشهر العملات الرقمية في عام 2022

مرت صناعة الأصول الرقمية بفترة تصحيح مؤخرًا – مما يعني أن العديد من العملات متاحة للشراء بسعر مخفض. في المقابل ، إذا كنت تبحث عن مشاريع بارزة للاستثمار فيها – ستكشف هذه المقالة أشهر العملات الرقمية رقمية للشراء في عام 2022.

أشهر العملات الرقمية للشراء في عام 2022

Lucky Block (LBLOCK)

Lucky Block logo

تستعد Lucky Block لتكون العملة الرقمية الأكثر شهرة للشراء في عام 2022. يستهدف مشروع التشفير هذا إحدى أكبر الصناعات في العالم: صناعة اليانصيب.

تقوم Lucky Block بإنشاء يانصيب رقمي لا مركزي خاص بها يعتمد على تقنية blockchain. تستخدم المنصة العقود الذكية كتذاكر يانصيب ، وبالتالي يكون الرسم عشوائيًا وعادلاً تمامًا.

يمكن لأي شخص اللعب دون القلق بشأن الحدود ويتم الدفع للفائزين على الفور. اكتسبت العملة المعدنية أكثر من 300٪ من بيعها المسبق حتى إطلاقها في منصة PancakeSwap اللامركزية هذا الشهر. مع بقاء أول سحب يانصيب على بعد بضعة أشهر ، يتحدث مؤسسو Lucky Swap عن الإدراج في Binance و FTX.

BNB (BNB)

BNB logo

ليس من المستغرب معرفة أن BNB هي واحدة من أنجح العملات الرقمية لتكريس مساحة الأصول الرقمية – خاصة عندما تفكر في أنها مدعومة من Binance. تقدم عملة Binance – التي ارتفعت بنسبة تزيد عن 10000٪ منذ إطلاقها في عام 2017 ، العديد من حالات الاستخدام. في طليعة ذلك ، توجد العملة على بلوكيشن Binance الذكية ورسوم الصرف المخفضة.

Decentraland (MANA)

Decentraland logo

Decentraland هو مشروع لا مركزي يضم عالم ألعاب ثلاثية الأبعاد. من بين العديد من الميزات الأخرى داخل اللعبة ، يتمثل المفهوم الرئيسي لهذا المشروع في أنه يسمح للمستخدمين بشراء قطع أرض افتراضية – والتي يتم تمثيلها في شكل NFTs (رموز غير قابلة للاستبدال).

Bitcoin (BTC)

العملات الرقمية

هل تساءلت يومًا عن كيفية شراء البيتكوين بشكل آمن؟ اعتبارًا من كتابة هذه المقالة، تحمل العملة الرقمية قيمة سوقية تقل قليلاً عن تريليون دولار. من خلال شراء Bitcoin ، فإنك ستستثمر في عملة تفوقت فعليًا على كل الأصول في الأسواق المالية التقليدية على مدار العقد الماضي.

Ethereum (ETH)

العملات الرقمية

تحتل Ethereum المرتبة الثانية خلف Bitcoin من حيث أكبر العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية. تم إطلاق هذا المشروع لأول مرة في عام 2015 وهو يتيح للمستخدمين من جميع أنحاء العالم إنشاء ونشر عقود ذكية. سيكلفك عملة ETH واحد الآن عدة آلاف من الدولارات. على مدى السنوات الخمس الماضية ، زادت قيمة Ethereum بأكثر من 28000٪.

Ripple (XRP)

XRP logo

مشروع آخر عالي التصنيف يجب مراعاته في البحث عن عملة الرقمية جديدة للشراء في عام 2022 هو XRP. المفهوم الرئيسي هو أن XRP يسمح للبنوك بالتعامل دوليًا دون الحاجة إلى استخدام SWIFT – وهو أمر مكلف وبطيء ومليء بالروتين. بدلاً من ذلك ، يمكن استخدام XRP كجسر للسيولة للعملات الورقية المتنافسة – حيث تستغرق المعاملات ثوانٍ فقط.

Cosmos (ATOM)

Cosmos logo

Cosmos هي أحد الأصول الرقمية التي اجتذبت موجة كبيرة من المستثمرين الجدد خلال الأشهر الـ 12 الماضية. الهدف الشامل لهذا المشروع هو أنه يسمح لاثنين أو أكثر من البلوكشين للتواصل مع بعضها البعض.

Yearn.Finance (YFI)

Yearn.Finance logo

يقدم هذا المشروع منصة لا مركزية تسمح للمستخدمين باقتراض وإقراض الأموال عبر العملات الرقمية.

Dash (DASH)

Dash logo

هناك مجال آخر في مجال تقنية البلوكشين يستحق الانتباه إليه وهو “الخصوصية”. تتيح مشاريع مثل Dash للمستخدمين إرسال الأموال واستلامها بطريقة مجهولة تمامًا.

Solana (SOL)

ربما تكون Solana واحدة من أفضل العملات الرقمية أداءً في العام السابق – حيث ارتفع أصل العملة الرقمية بأكثر من 4600٪ على أساس 12 شهرًا. وقد أدى ذلك إلى أن تصبح Solana من أفضل 10 عملات رقمية من حيث القيمة السوقية. ومع ذلك ، فقد انخفضت هذه العملة الرقمية بما يقرب من 100 دولار لكل قطعة منذ أعلى مستوى لها على الإطلاق وهو 260 دولارًا.

 


ملاحظة: أسواق العملات الرقمية متقلبة للغاية واستثماراتك في خطر، نحن لا نتحمل خسراتك في أي عملية انت تقوم بها، المقالة هذه ليست تحفيزاً لك لشراء هذه العملات.

شاهد ايضًا: افضل منصات تداول العملات الرقمية ، مصطلحات في سوق العملات الرقمية يجب ان تعرفها

اترك أفكارك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة؟