Edumall Preloader

شروط وأحكام المدرب

شروط وأحكام المدرب

*تم تحديث هذه السياسات آخر مرة في 04 يوليو 2021.

مرحباً بك في منصة “برافو مي”، شريكك التعليمي الذي يوفر لك تجربة تعليم مميزة، دوماً كن شغوفاً، وانشر المعرفة، وساعد الآخرين على تحسين مهاراتهم في شتى المجالات!

للحفاظ على حقوقك كمدرب، وللحفاظ على حقوقنا كوسيط بينك وبين طلابك، نحن بحاجة الى بعض الشروط والأحكام لتنظيم هذه العملية، التي نضمن من خلالها تجربة تعليمية مثرية للطلاب وللمدربين على حد سواء.

عندما تقوم بالتسجيل لتصبح مدرباً مستقلاً وصانع محتوى على منصة “برافو مي”، فإنك توافق على الالتزام بشروط المدرب هذه (“الشروط”). تغطي هذه الشروط تفاصيل حول جوانب المنصة ذات الصلة بالمدربين ويتم دمجها بالإشارة إلى شروط الاستخدام الخاصة بنا، وهي الشروط العامة التي تحكم استخدامك لخدماتنا.

بصفتك مدربًا في “برافو مي”، فأنت تتفق مباشرةً مع “مؤسسة آفاق المعرفة لخدمات الأعمال” الكيان التجاري المالك للمنصة.

أولاً: التزامات المدرب

1.1 بصفتك مدرباً لدينا، فأنت مسؤول عن كل المحتوى الذي تنشره في المنصة، بما في ذلك المحتويات المرئية والمحاضرات والاختبارات القصيرة وتمارين الترميز واختبارات الممارسة والواجبات والموارد التعليمية والملفات والمرفقات والإجابات ومحتوى الصفحة المقصودة للمادة التعليمية والتقييمات والإعلانات (“المحتوى المقدم”)كمدرب في منصتنا، أنت تقر وتضمن ما يلي:

  • ستوفر معلومات حساب دقيقة وتحافظ عليها؛
  • المحتوى المقدم الخاص بك لن ينتهك أو يسيء استخدام حقوق الملكية الفكرية لأي طرف ثالث؛
  • لديك المعرفة والمهارات والخبرة المناسبة لتدريس وتقديم المحتوى التعليمي التي تريد تدريسه على برافو مي.
  • ستضمن جودة الخدمة التي تتوافق مع معايير الصناعة والخدمات التعليمية بشكل عام.

 

1.2 كما أنك كمدرب في منصتنا، فأنت تتعهد أنك لن تقوم بـ:

  • نشر، أو تقديم أي محتوى، أو معلومات محظورة (راجع قائمة المواضيع المحظورة) أو غير لائقة، أو مسيئة، أو عنصرية، أو بغيضة، أو متحيزة جنسياً. كما تتعهد بأنك لن تنشر أي محتويات إباحية، أو كاذبة، أو مضللة، أو غير صحيحة، أو منتهكة، أو تشهيرية، أو تخالف الذوق العام، او تخالف أي من الأنظمة والقوانين والسياسات المحلية في المملكة العربية السعودية؛
  • نشر أو نقل أي إعلان غير مرغوب فيه أو غير مصرح به أو مواد ترويجية أو بريد غير مرغوب فيه أو بريد عشوائي أو أي شكل آخر من أشكال الالتماس (تجاري أو غير ذلك) من خلال الخدمات أو إلى أي مستخدم؛
  • استخدام الخدمات في الأعمال بخلاف تقديم خدمات التدريس والتعليم والخدمات التعليمية للطلاب؛
  • الانخراط في أي نشاط يتطلب منا الحصول على تراخيص من أي طرف ثالث أو دفع إتاوات او جِزيات او تعويضات له، بما في ذلك الحاجة إلى دفع أي التزامات للأداء العام لعمل موسيقي أو تسجيل صوتي؛
  • تأطير الخدمات أو تضمينها (مثل تضمين نسخة مجانية من المادة التعليمية المدفوعة) أو التحايل على الخدمات؛
  • انتحال شخصية شخص آخر أو الحصول على وصول غير مصرح به إلى حساب شخص آخر؛
  • التدخل في أو منع المدربين الآخرين من تقديم خدماتهم أو محتواهم؛
  • إساءة استخدام موارد وخدمات المنصة، بما في ذلك خدمات الدعم.

 

1.3 الموضوعات المحظورة على المنصة

لدينا موضوعات محظورة كلياً ولا نسمح بنشرها على منصتنا، وهي جميع الموضوعات المتعلقة بشكل مباشر بالجنس، السياسة المضادة للدولة، الأحزاب السياسية، المثلية الجنسية، العنف، التحريض على عرق او فئة من الأشخاص، موضوعات عنصرية، موضوعات دينية، الأسلحة الحادة، التضليل بالمعلومات، وما يتعلق بجميع تلك الموضوعات، ويمكن لنا حظر بعض المواضيع غير المذكورة في هذه الدليل إذا رأينا أنها تضر او قد تؤدي الى الإضرار بسمعة برافو مي بأي شكل من الأشكال. وإذا ثبت وتم نشر أياً من الموضوعات المحظورة، سيتم حذف المادة التعليمية، وإنذار المدرب وتعليق المدفوعات وتعليق حسابه عن العمل لمدة شهر، كما تحتفظ المنصة بحقها القانوني بأن يتحمّل المدرب كافة العواقب او ما يطرأ عليها من مسائلات قانونية او عقوبات جزائية أو أي أعراض جانبية مثل التأثير سلباً على سمعة برافو مي او تشويه الصورة العامة او ما شابه ذلك وفق تقديرنا، فإن المدرب يوافق ويلتزم بتعويض برافو مي عن كافة الخسائر مهما كانت وفق تقديراتنا الخاصة.

ثانيًا: الترخيص لمنصة “برافو مي

2.1 أنت تمنح منصة “برافو مي” الحقوق المفصلة في شروط الاستخدام لعرض المحتوى المقدم وتسويقه واستغلاله بالطرق الموضحة في هذه الشروط او أي شروط أخرى قد تنشأ في المستقبل. يتضمن هذا الحق في إضافة تسميات توضيحية أو تعديل المحتوى المقدم بطريقة أخرى لضمان إمكانية الوصول. كما أنك تفوضنا في ترخيص هذه الحقوق من الباطن للمحتوى المقدم الخاص بك إلى جهات خارجية، بما في ذلك الطلاب بشكل مباشر ومن خلال أطراف ثالثة مثل البائعين والموزعين والمواقع التابعة ومواقع الصفقات والإعلانات المدفوعة على منصات الطرف الثالث.

2.2 ما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك، يحق لك إزالة كل أو أي جزء من المحتوى المقدم الخاص بك من الخدمات شريطة إشعار فريق برافو مي قبل تاريخ الإزالة بثلاث أشهر، ستكون مادتك التعليمية غير قابلة للحصول على تسجيلات جديدة بعد تقديم هذا الإشعار.

2.3 يجوز لنا تسجيل واستخدام كل أو أي جزء من المحتوى المقدم الخاص بك لمراقبة الجودة ولتسويقها أو الترويج لها أو عرضها أو تشغيلها. أنت تمنحنا الإذن باستخدام اسمك ومعلوماتك وصوتك وصورتك فيما يتعلق بعرض الخدمات والمحتوى المقدم الخاص بك وتقديمها وتسويقها وترويجها وعرضها وبيعها، كما تتنازل عن أي حقوق للخصوصية أو الدعاية أو أي حقوق أخرى ذات طبيعة مماثلة، إلى الحد المسموح به بموجب القانون.

ثالثًا: الثقة والأمان

3.1 سياسات الثقة والأمان

أنت توافق على الالتزام بسياسات الثقة والأمان الخاصة بنا، وسياسة الموضوعات المحظورة، ومعايير أو سياسات جودة المحتوى الأخرى التي نحددها من وقت لآخر. يجب عليك مراجعة هذه السياسات بشكل دوري للتأكد من امتثالك لأي تحديثات يتم إجراؤها عليها. أنت تدرك أن استخدامك للخدمات يخضع لموافقة المنصة، والتي قد نمنحها أو نرفضها وفقًا لتقديرنا الخاص. نحتفظ بالحق في إزالة المحتوى و/أو تعليق المدفوعات و/أو حظر المدربين لأي سبب في أي وقت، دون إشعار مسبق، في الحالات التي:

  • لا يلتزم المدرب أو المحتوى بسياساتنا أو الشروط القانونية (بما في ذلك شروط الاستخدام وإرشادات الثقة والأمان على برافو مي)؛
  • المحتوى التعليمي أقل من معايير الجودة لدينا أو له تأثير سلبي على تجربة الطالب؛
  • ينخرط المدرب في سلوك قد ينعكس بشكل غير مواتٍ على المنصة أو يتسبب في تشويه سمعة المنصة أو الازدراء أو الفضيحة أو السخرية؛
  • يستخدم المدرب خدمات المسوق أو شريك العمل الآخر الذي ينتهك سياسات المنصة؛
  • يستخدم المدرب الخدمات بطريقة تشكل منافسة غير عادلة، مثل الترويج لأعمالهم خارج الموقع بطريقة تنتهك سياسات منصة برافو مي؛ او على النحو الذي نحدده وفقًا لتقديرنا الخاص.

 

3.2 المدربين المساعدين

تتيح لك منصة “برافو مي” إضافة مستخدمين آخرين كمدربين مساعدين للمحتوى المقدم الذي تديره، وأنت مطالب بالامتثال لقواعد وإرشادات علاقة المدرب المساعد عند اتخاذ مثل هذه الإجراءات. من خلال إضافة مدرب مساعد أو مساعد تدريس، فإنك تدرك أنك تفوضهم باتخاذ جميع الإجراءات والصلاحيات على المحتوى المقدم. قد تؤثر أيضًا بانتهاكات شروط وسياسات المنصة من قبل مدربك المشارك أو مساعد التدريس على حساب المنصة والمحتوى المقدم. المنصة غير قادرة على تقديم المشورة بشأن أي أسئلة أو التوسط في أي نزاعات بينك وبين هؤلاء المستخدمين (المدرب المساعد او مساعد التدريس). إذا كان لدى زملائك المدربين حصة إيرادات معينة، فلا تتدخل المنصة “برافو مي” في دفع حصتهم من أرباح المادة التعليمية، فسيتم دفع حصة الأرباح المكتسبة لك في حساب المدرب الرئيسي او صاحب الحساب الرئيسي على منصة برافو مي.

3.3 العلاقة بالمستخدمين الآخرين

ليس للمدربين علاقة تعاقدية مباشرة مع الطلاب، لذا فإن المعلومات الوحيدة التي ستتلقاها عن الطلاب هي ما يتم توفيره لك من خلال الخدمات. أنت توافق على أنك لن تستخدم البيانات التي تتلقاها لأي غرض بخلاف تقديم خدماتك لهؤلاء الطلاب على منصة برافو مي فقط، وأنك لن تطلب او تستغل بيانات شخصية إضافية أو تخزن البيانات الشخصية للطلاب خارج منصة “برافو مي” وتستخدمها بشكل ينافي السياسات المحلية والقانون المعمول به في المملكة العربية السعودية. كما أنك توافق على تعويض “برافو مي” ضد أي مطالبات تنشأ عن استخدامك للبيانات الشخصية للطلاب بشكل غير مشروع أو مخالف للقانون.

3.4 جهود مكافحة القرصنة

3.4.1 نحن شركاء مع بائعي مكافحة القرصنة للمساعدة في حماية المحتوى الخاص بك من الاستخدام غير المصرح به. لتمكين هذه الحماية، فإنك تعيّن برافو مي بموجب هذه المادة، وبائعي مكافحة القرصنة لدينا كوكلاء لك لغرض فرض حقوق الطبع والنشر لكل من المحتوى الخاص بك، من خلال عمليات الإشعار والإزالة (بموجب قوانين حقوق النشر المعمول بها) ولغيرها الجهود المبذولة لفرض تلك الحقوق. أنت تمنح المنصة وبائعي مكافحة القرصنة لدينا السلطة الأساسية لتقديم إخطارات نيابة عنك لفرض حقوق الطبع والنشر الخاصة بك.

رابعًا: التسعير والبيع والترويج

4.1 تحديد الأسعار

4.1.1 عند إنشاء محتوى متاح للشراء على منصة برافو مي، ستتم مطالبتك بتحديد السعر الأساسي السعر الأساسي للمحتوى المقدم الخاص بك (غير شامل ضريبة القيمة المضافة) والذي يجب أن يكون ضمن النطاق السعري المسموح به للمواد التعليمية وهو 49.99 ريال حتى 1,499.99 ريال. بدلاً من ذلك، يمكنك اختيار تقديم المحتوى المقدم مجانًا.

4.1.2 يمكن للمدرب في أي وقت تخفيض أسعار مواده التعليمية بالقدر الذي يراه مناسبًا. كما يحق للمدرب طلب كوبونات الخصم على مواده التعليمية بعدد كوبون خصم واحد شهرياً.

4.1.3 أنت تمنحنا الإذن بمشاركة المحتوى المقدم مجانًا مع موظفينا، ومع شركاء محددين، وفي الحالات التي نحتاج فيها إلى استعادة الوصول إلى الحسابات التي سبق لها شراء المحتوى المقدم الخاص بك. أنت تدرك أنك لن تحصل على تعويض في هذه الحالات.

4.2 ضرائب المعاملات

إذا اشترى طالب منتجًا أو خدمة من المنصة فسيتم تطبيق ضرائب المبيعات الوطنية أو الحكومية أو المحلية أو ضرائب الاستخدام أو ضرائب القيمة المضافة (VAT) أو ضرائب المعاملات المماثلة الأخرى بموجب القانون المعمول به في المملكة العربية السعودية، سنقوم بتحصيل وتحويل ضرائب المعاملات إلى السلطات الضريبية المختصة. يجوز لنا زيادة سعر البيع وفقًا لتقديرنا حيث نقرر أن هذه الضرائب قد تكون مستحقة. سوف تُطبق نسبة الضريبة على مبلغ المادة التعليمية عند عملية الدفع وسيتم إضافتها على مبلغ مادتك التعليمية الأساسي او المخفض.

خامسًا: المدفوعات

5.1 حصة الإيرادات

عندما يشتري طالب المحتوى المقدم الخاص بك، نحسب المبلغ الإجمالي للبيع على أنه المبلغ الذي استلمته المنصة بالفعل من الطالب (سعر المادة التعليمية + ضريبة القيمة المضافة 15%). من هذا، نقوم بطرح رسوم مالية رمزية تصنف كرسوم إدارية ثابتة قابلة للخصم قبل توزيع اي أرباح بين المنصة والمدرب، قد تختلف هذه الرسوم المالية من فترة الى اخرى وقدرها (10%) يتم خصمها مع كل عملية شرائية لمادتك التعليمية كرسوم إدارية قابلة للخصم. ومن هذا المبلغ المتبقي، يتم توزيع إيرادات المادة التعليمية بين المنصة (30%) من إجمالي إيرادات المادة التعليمية بعد خصم اي رسوم قابلة للخصم مثل الرسوم الإدارية او المبالغ المستردة للطلاب وغيرها، وبين المدرب (70%) من إجمالي الإيرادات المتبقية بعد خصم أي رسوم قابلة للخصم. وبهذا يتكون حساب المبلغ الصافي المستحق للمدرب. قد تتفق منصة برافو مي مع مدربين او جهات على نسب توزيع أرباح مختلفة عما تم ذكره أعلاه، ويكون هذا الاستثناء مع منظمات، او جمعيات علمية ومهنية، او بعض المدربين البارزين، او جهات حكومية، او كيانات تجارية مستقلة تقدم للمنصة خدمات تجارية او تسويقية نافعة.

5.1.1 إذا قمنا بتغيير عمولاتنا او إذا طرأ أي تغيير في النموذج المالي والربحي على المنصة او تغيير في عمولات مزودي خدمات الدفع، فسنقدم لك إشعارًا لمدة 30 يومًا باستخدام وسائل بارزة، مثل البريد الإلكتروني أو عن طريق نشر إشعار عبر خدماتنا.

5.1.2 تقوم المنصة بتسديد جميع مدفوعات المدرب بالريال السعودي (SAR) في حال تم اختيار طريقة الدفع “التحويل البنكي” بغض النظر عن العملة التي تم بها البيع. كذلك، يمكن للمنصة تسديد مدفوعات المدرب بعملات مختلفة مثل الدولار الأمريكي (USD) إذا اختار المدرب طريقة الدفع “PayPal”. كما يجب أن ننوه أن المنصة غير مسؤولة عن اي رسوم تحويل للعملات الأجنبية أو أي رسوم معالجة أخرى قد تتحملها، يتحمل البنك تحويل العملات الأجنبية في حال كان المدرب من خارج المملكة العربية السعودية

5.2 كوبونات المدرب

تتيح لك المنصة إنشاء قسائم شراء (كوبونات) لتقديم عناصر معينة من المحتوى المقدم للطلاب بسعر مخفض، أو بسعر المنصة الحالي، أو مجانًا، كما هو مسموح به في الخدمات. تخضع أكواد القسائم لقيود، ولا يجوز لك بيعها على مواقع ويب تابعة لجهات خارجية أو عرضها بطريقة أخرى مقابل تعويض. معلومات وقيود إضافية على أكواد القسائم وروابط الإحالة موضحة في سياسات الثقة والأمان الخاصة بنا.

5.3 استلام المدفوعات

لدينا فريق مختص لإدارة الحسابات والمدفوعات وتسليمها للمدربين، نحن نلتزم بتحويل المبالغ لك عن طريق التحويل البنكي لحسابك البنكي المسجل لدينا، او عبر خدمة PayPal العالمية وذلك بحسب القوانين المعمول بها بالمملكة العربية السعودية. وأنت توافق على أن لدينا الحق في اقتطاع اي رسوم قابلة للخصم من إيرادات موادك التعليمية، كما نوافق على توزيع الأرباح على النحو الموضح في المادة 5.1. كما نحتفظ بالحق في حجب المدفوعات أو فرض عقوبات أخرى إذا تأكدنا أنك خالفت القوانين والسياسات المعمول بها في هذه الشروط. أنت تدرك وتوافق على أنك مسؤول في النهاية عن أي ضرائب مفروضة.

5.3.1 اعتمادًا على نموذج حصة الإيرادات المعمول به، سيتم السداد في حال حصول المادة التعليمية على الحد الأدنى من الإيرادات التي تسمح لنا بسدادها للمدربين، وهو تحقيق 1000 ريال على الأقل من الإيرادات. يستطيع المدرب أن يتقدم بطلب حصته المستحقة من الإيرادات بشرط تحقيق الحد الأدنى من الإيرادات وهو 1000 ريال، وكذلك يجب مضي 30 يوم على الأقل من تاريخ آخر عملية تحصيل للأرباح. في الجانب الآخر، تلتزم منصة برافو مي بتحصيل الأرباح كل 3 أشهر ( ربع سنوي ) لكل المدربين على المنصة بحيث يتم حصر جميع أرباح المدربين وتحويلها لهم عبر التحويل البنكي او خدمة PayPal بحسب ما يختاره المدرب. قد تستغرق عملية تحصيل الأرباح من 7 أيام الى 21 يوم عمل، تعتمد على قدرات مزودي خدمات الدفع لدينا وشركاؤنا الماليين في برافو مي.

5.3.2 بصفتك مدرباً وصانع محتوى لدى برافو مي، فأنت مسؤول عن تحديد ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على أموال من شركة سعودية. نحتفظ بالحق في عدم دفع الأموال في حالة الاحتيال المنظم أو انتهاكات حقوق الملكية الفكرية أو الانتهاكات الأخرى للقانون.

5.3.3 إذا لم نتمكن من تسوية الأموال في حساب الدفع الخاص بك بعد الفترة الزمنية التي تحددها بلدك أو أي سلطة حكومية أخرى في قوانين الملكية الفكرية التي لم تتم المطالبة بها، فقد نقوم بمعالجة الأموال المستحقة لك وفقًا لالتزاماتنا القانونية، بما في ذلك عن طريق التقديم تلك الأموال للسلطة الحكومية المختصة كما يقتضي القانون.

5.4  المبالغ المستردة

أنت تقر وتوافق على أن للطلاب الحق في استرداد الأموال، على النحو المفصل في شروط الاستخدام. لن يتلقى المدربون أي عائد من المعاملات التي تم استرداد الأموال الخاصة بها بموجب شروط الاستخدام. وإذا طلب أحد الطلاب استرداد الأموال بعد أن دفعنا مدفوعات المدرب ذات الصلة، فإننا نحتفظ بالحق في إما (1) خصم مبلغ الاسترداد من الدفعة التالية المرسلة إلى المدرب أو (2) في حال عدم وجود مدفوعات أخرى مستحقة لا تكفي لتغطية المبالغ المستردة، يُطلَب من المدرب رسمياً إعادة أي مبالغ تم ردها إلى الطلاب مقابل المحتوى المقدم من المدرب، في حال عدم الاستجابة سوف تلجأ برافو مي لكل الطرائق القانونية المتاحة في المملكة العربية السعودية لاسترداد المبالغ المستحقة.

سادسًا: العلامات التجارية

كونك مدرباً وصانع محتوى نشر محتوى تعليمي على منصة برافو مي، يجب عليك الالتزام بالمتطلبات الواردة أدناه، يمكنك استخدام علاماتنا التجارية حيث نسمح لك بذلك. يجب عليك أن:

  • تستخدم فقط صور علاماتنا التجارية التي نوفرها لك، كما هو مفصل في أي إرشادات قد ننشرها؛
  • تستخدم فقط علاماتنا التجارية فيما يتعلق بالترويج وبيع المحتوى المقدم الخاص بك المتاح على المنصة أو مشاركتك فيها؛ و
  • تمتثل على الفور إذا طلبنا منك التوقف عن الاستخدام.

 

بينما لا يجب عليك:

  • استخدام علاماتنا التجارية بطريقة مضللة أو مهينة؛
  • استخدام علاماتنا التجارية بطريقة توحي بأننا نصادق أو نرعى أو نوافق على المحتوى أو الخدمات المقدمة الخاصة بك؛ أو
  • استخدام علاماتنا التجارية بطريقة تنتهك القانون المعمول به أو فيما يتعلق بموضوع، أو مادة فاحشة، أو غير لائقة، أو غير قانونية.

سابعًا: حذف حسابك

يمكن حذف حساب المدرب من منصة برافو مي بشكل كامل من خلال التواصل مع فريق العناية بالمدربين عبر الوسائل المتاحة. سنبذل جهودًا معقولة تجاريًا لإجراء أي مدفوعات مجدولة متبقية مستحقة لك قبل حذف حسابك. أنت تدرك أنه إذا كان الطلاب قد سجلوا مسبقًا في المحتوى المقدم الخاص بك، فقد يظل اسمك والمحتوى المرسل في متناول هؤلاء الطلاب بعد حذف حسابك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو واجهت صعوبة في حذف حسابك، يمكنك الاتصال بنا عبر مركز الدعم الخاص بنا.

ثامنًا: شروط قانونية متنوعة

8.1 تحديث هذه الشروط

من وقت لآخر، قد نقوم بتحديث هذه الشروط لتوضيح ممارساتنا أو لعكس ممارسات جديدة أو مختلفة (مثل عندما نضيف ميزات جديدة)، وتحتفظ المنصة بالحق في تعديل و / أو إجراء تغييرات على هذه الشروط، وفقًا لتقديرها الخاص. في أي وقت. إذا قمنا بإجراء أي تغيير جوهري، فسنخطرك باستخدام وسائل بارزة مثل إشعار البريد الإلكتروني المرسل إلى عنوان البريد الإلكتروني المحدد في حسابك أو عن طريق نشر إشعار من خلال خدماتنا. ستصبح التعديلات سارية المفعول في يوم نشرها ما لم يُنص على خلاف ذلك. إن استمرارك في استخدام خدماتنا بعد أن تصبح التغييرات سارية المفعول يعني أنك تقبل هذه التغييرات. يجب أن تحل أي شروط تمت مراجعتها محل جميع الشروط السابقة.

8.2 الترجمات

قد يتم توفير أي نسخة من هذه الشروط بلغة أخرى غير العربية، أنت توافق على أن اللغة العربية هي التي تحكم في حالة وجود أي تعارض في اللغات الاخرى.

8.3 العلاقة بيننا

نحن وأنت نتفق على عدم وجود مشروع مشترك، أو شراكة، أو توظيف، أو مقاولة، أو وكالة بيننا.

8.4 سريان مفعول الشروط والأحكام

تبقى الأقسام التالية سارية المفعول حتى بعد انتهاء أو إنهاء هذه الشروط: الأقسام ثانيًا (الترخيص للمنصة) و 3.3 (العلاقة مع المستخدمين الآخرين) و 5.3 (استلام المدفوعات) و 5.4 (المبالغ المستردة) و سابعًا (حذف حسابك) و ثامنًا ( شروط قانونية متنوعة).

تاسعًا: كيفية الاتصال بنا

أفضل طريقة للتواصل معنا فيما يخص شؤون المدربين على المنصة هي الاتصال بفريق العناية بالمدربين الخاص بنا عبر البريد الإلكتروني الخاص بالفريق instructorcare@bravome.net، او من خلال أي وسيلة تواصل اخرى. يسعدنا سماع أسئلتك ومخاوفك وتعليقاتك حول خدماتنا. وتأكد أننا سوف نبذل كل ما نستطيع تقديمه في مساعدتك وتقديم حلول لمشاكلك.

شكراً لك لأنك جزء في رحلة نجاح برافو مي!

 

تحتاج مساعدة؟