Edumall Preloader

كيف يمكن أن نساعدك؟

الحملات التسويقية في برافو مي

وفق تحليلات مستمرة للسوق المحلي، تنفذ المنصة حملات تسويقية متنوعة ومستمرة طوال العام، تستهدف هذه الحملات بشكل عام الى دفع عدد كبير من الطلاب والمهتمين الى زيارة المنصة وزيارة محتوياتها والتسجيل بها، ولا تضمن هذه الحملات عمليات البيع النهائية ولكنها تساهم بشكل كبير في زيادة المبيعات للمواد.

كيف تتم عمليات التسويق على المنصة؟

تعتمد برافو مي على التسويق الإلكتروني بشكل أساسي في جميع عمليات الترويج المدفوع. فريق التسويق في برافو مي يحاول توسيع قاعدة العملاء المستهدفين الى نطاق اكبر وأوسع ليشمل كذلك النطاق الجغرافي الإقليمي. تروّج برافو مي للمنصة بشكل عام، وعلى المدربين ومقدمين المحتوى التعليمي إقناع الطلاب والزائرين للتسجيل في موادهم التعليمية. فيكون النموذج التسويقي وفق رحلة المتعلم على المنصة التعليمية على النحو التالي:

حملة ترويجية من المنصة > قدوم عدد كبير من الزائرين للموقع > تصفح المواد التعليمية> لفت إنتباه الزائرين من خلال بطاقة المادة والتي تحتوي على عنوان المادة وسعرها وصورة الغلاف والتقييم وعدد المسجلين > زيارة الصفحة المخصصة لمادتك> قراءة تفاصيل المادة> إتخاذ القرار الشرائي.

ضمن هذه الرحلة، تضمن لك المنصة عدد مستهدف من الزيارات على الصفحة المخصصة للمادة التعليمية، وعلى المدرب لفت إنتباه الزائر او المستخدم او الطالب من خلال عدة عوامل مؤثرة على القرار الشرائي للعميل:

  • صورة غلاف المادة جذابة ومرتبطة بموضوع المادة. راجع توصياتنا حيال صورة مادة جذابة من هنا.
  • عنوان المادة ملفت وجذاب ويحتوي على الكلمات الرئيسية لموضوع المادة. راجع توصياتنا حول كيفية كتابة عنوان جذاب لمادتك من هنا.
  • سعر المادة منطقي ومناسب لحجم وعمق المحتوى التعليمي المقدم. كذلك يجب أن يكون ضمن النطاق السعري المحفز ( 49 ريال حتى 1,499 ريال )، يُفضل عمل خصومات مستمرة على المادة من خلال التواصل معنا من هنا.
  • تقييم المادة والمراجعات، حاول دائماً تقديم محتوى تعليمي مميز وذو جودة عالية لأن ذلك سوف يؤثر على تقييم مادتك وبالتالي قد يؤثر على القرار الشرائي لدروتك بشكل كبير.
  • الفيديو الترويجي للمادة معمول بشكل إحترافي ويركز على ما الذي سوف يتعلمه الطلاب من المادة، وتعريف عنك كمدرب وتوضيح مدى خبرتك بالموضوع الذي تقوم بتدريسه.
  • محاضرات / فيديوهات المعاينة للمادة، حاول أن تجعل محاضرتين ذات أهمية في مادتك قابلة للمعاينة من قِبَل الزائرين، لتجذبهم للتسجيل وشراء مادتك التعليمية .
  • الصفحة المخصصة للمادة التعليمية تكون مكتوبة بشكل ملفت وجذاب مثل وصف المادة والفئة المستهدفة وأهداف التعلم ومحتويات المادة وغيرها من العناصر المهمة.

من خلال هذه الحملات التي ستطبق في أوقات معينة في السنة بخلاف صفقات برافو مي الترويجية، ستطبق المنصة عروض وتخفيضات معينة على بعض او جميع المواد على المنصة لتحقيق مستهدفات الحملة الترويجية. وتكون هذه الخصومات إجبارية على المدربين وغالباً تكون من 20% الى 40% حسب دراسة حالة موادك ونشاطها وآداءها على برافو مي وحسب توصيات فريق التسويق والإعلان المدفوع لدينا. حيث ستساهم هذه الخصومات على دفع المزيد من الزائرين لموادك التعليمية وبالتالي فرصتك في الحصول على عمليات شراء ترتفع بشكل كبير.

تحتاج مساعدة؟