Edumall Preloader

كيف يمكن أن نساعدك؟

حصة إيرادات المدربين

توضح هذه المقالة خطة برافو مي لتوزيع الإيرادات للمدربين على المنصة. تسعى برافو مي إلى بناء شراكة مستدامة مع المدربين، حيث نوزع حصة من محفزة من الإبرادات لمدربينا على إنشائهم لمحتوى تعليمي رائع ومفيد وعلى جلب الطلاب والمتعلمين إلى برافو مي، وكذلك نكافئ المدربين المميزين بحوافز إضافية لزيادة مبيعاتهم وإنتشار موادهم.

لا توجد رسوم لإنشاء مادة تعليمية واستضافتها على برافو مي، ويمكنك نشر العديد من الموادالمجانية والمدفوعة كما تريد وبالشكل الذي تريده.

نظرة عامة على حصة إيرادات المدرب

بدايةً نوصي بشدة على إلقاء نظرة على شروط المدرب للحصول على معلومات إضافية بخصوص حصة أرباح المدربين على برافو مي. يوجد أدناه ملخص لخطة برافو مي فيما يخص حصة إيرادات المدربين.

قبل شرح حصص الإيرادات، يجب أن نعلم أن المبلغ الذي يتم توزيعه كحصه إيرادات هو المبلغ المدفوع من الطالب / المشتري ناقصاً الرسوم الإدارية المطبقة.

تكون حصة أرباح المدربين كالتالي:

يحصل المدرب على 70% من إجمالي الإيردات والمبيعات التي تحققها موادهم التعليمية على المنصة، ناقصاً أي ضرائب مفروضة او رسوم، وتحصل برافو مي على 30% من إجمالي تلك الإيرادات مقابل حملات التسويق، الخدمات التقنية، طرق الدفع الإلكتروني، حماية المحتوى، وخدمات الدعم. مع ضرورة ملاحظة أن هذه النسبة قد تختلف من مدرب لآخر، يعتمد ذلك على جودة المادة المقدمة من المدرب وسمعة المدرب على مستوى المملكة والعالم العربي وعلى حجم مبيعاته وأداء موادهم بشكل عام.

مثال توضيحي لكيفية توزيع أرباح المدربين

نفترض أن هناك مدرب نشر مادة تعليمية سعرها 150 ريال سعودي، سجل فيها 70 طالب:

تكون إجمالي الإيرادات = 70 * 150 = 10,500 ريال.

نسبة المدرب (70%) = 0.7 * 10,500 = 7,350 ريال.

عمولة برافو مي (30%) مقابل حملات التسويق، البنية التحتية الرقمية، طرق الدفع الإلكتروني، حماية المحتوى الخاص بك، وخدمات الدعم= 10,500 * 0.3 = 3,150 ريال.

يرجى الملاحظة:

أن الملخص أعلاه يوضح حصة الإيرادات بين برافو مي والمدربين لعملية شرائية معينة، ولا يشمل أي مشاركة إضافية في الإيرادات قد يكون المدرب قد خصصها للمدربين المساعدين في مواده.

البرامج التحفيزية للمدربين

بشكل عام، تعطي المنصة أهدافاً سنوية لمدربين بهدف تحفيزهم على بذل المزيد من الجهد على مادته سواء من ناحية جودة المحتوى او تسويق المادة بين فئته المستهدفة. وعند تحقيق الهدف المطلوب من المدرب، تقوم المنصة بمكافأة هذا المدرب بعدة أشكال يحددها فريق برافو مي ووفق تقديرنا الخاص على النحو التالي:

  • مكافأته بمبلغ مالي يتم تحديده من قِبَل فريق برافو مي وفق حجم الأثر التي حققته مادته، وقد يصل المبلغ المالي الى 5,000 ريال، او أكثر (وفق تقديرنا الخاص) الى جانب نسبته من أرباح المادة التعليمية.
  • تصنيف المادة من المواد المميزة لتحسين ظهورها في محركات البحث وظهورها في الصفحة الرئيسية لمنصة برافو مي لزيادة مبيعات المادة.
  • إهداء حملة ترويجية مدفوعة خاصة للمدرب وتكون هذه الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي لمنصة برافو مي لزيادة مبيعات المادة التعليمية.

وغيرها من الطرق التي تحددها منصة برافو مي لبرنامج مكافآت المدربين.

كيفية الحصول على المعلومات المالية

يمكن للمدربين تتبع جميع المبيعات من خلال لوحة التحكم الخاصة به ورؤية تقرير الإيرادات الخاص بموادهم. بعض المعلومات التي يتضمنها التقرير هي اسم الطالب وتاريخ الشراء والسعر الإجمالي المدفوع والنسبة المقررة له كمدرب وعمولة برافو مي والرسوم او الضرائب المخصومة.

الحصول على المساعدة في حال واجهتك مخاوف او أسئلة او استفسارات، يسعد فريق العناية بالمدربين بالإجابة على اسئلتك والرد على كافة الإستفسارات وتوضيح أي معلومات قد تكون مبهمة لك. تواصل معنا عن طريق البريد الإلكتروني instructorcare@bravome.net او عن طريق زيارة صفحة إتصل بنا. وسوف نرد عليك بأسرع وقت ممكن.

تحتاج مساعدة؟