Edumall Preloader

كيف يمكن أن نساعدك؟

كيفية رفع وتصدير فيديوهات مادتك في برافو مي

في منصة برافو مي، يتعين على المدربين رفع فيديوهات موادهم على منصة Vimeo و تضمين روابط تلك الفيديوهات في صفحة المادة التعليمية على برافو مي. في هذه المقالة سوف نشرح كيفية رفع فيديوهات موادك على Vimeo وتضمينها في صفحة المادة على برافو مي.

لماذا نستخدم Vimeo لرفع مواد المدربين؟

منصة Vimeo هي منصة لإستضافة الفيديوهات بشكل عام، يمكن من خلالها التحكم في العديد من الخصائص مثل إعدادات الحماية عالية الجودة بحيث نستطيع أن نضمن أعلى معايير الحماية والأمان للمحتوى التعليمي الخاص بك للحد من السرقة او المشاركة غير المشروعة. يمكننا كذلك من خلال Vimeo التحكم بالخصائص التصميمية لمشغل الفيديو، كما نستطيع الإستفادة من خدمات Vimeo لكونها المنصة الرائدة والشريك التقني للعديد من المنصات التعليمية العالمية.

كيف يمكنني رفع فيديوهات موادي على Vimeo؟ وهل هناك تكلفة لذلك؟

لا يوجد أي تكلفة على المدربين عند رفع موادهم على المساحة الخاصة ببرافو مي على منصة Vimeo، حيث نوفر للمدربين مساحة خاصه لهم لرفع فيديوهات المواد مباشرة على Vimeo وثم تضمين روابط الفيديوهات في الصفحة المخصصة لمادتك في برافو مي. إتبع الخطوات البسيطة التالية لكي تستطيع رفع فيديوهاتك على Vimeo بشكل سريع وسهل:

أولاً: يجب على المدرب التواصل مع فريق العناية بالمدربين من خلال instructorcare@bravome.net والتقدم بطلب صلاحية للوصول على مساحته الخاصة لرفع الفيديوهات على Vimeo. مع العلم أنه يجب التواصل بالبريد الإلكتروني لحسابك على برافو مي. يمكنك إستخدام الصيغة التالية لمراسلة الفريق:

ثانياً: سيعمل فريق العناية بالمدربين على تخصيص مساحة خاصة لك بأسمك في منصة Vimeo. وعندما تكون المساحة جاهزة، سيتم إرسال الدعوة على بريدك الإلكتروني المرتبط بحسابك كمدرب لإعطاءك صلاحية الوصول لمساحتك الخاصة في Vimeo لرفع فيديوهات المادة التعليمية. يجب أن تكون الدعوة المرسلة إلى بريدك الإلكتروني كما هو موضح أدناه:

ثالثاً: بعد الدخول على رابط الدعوة المرسل إليك، سيتوجب عليك كتابة الأسم والرقم السري لحسابك للدخول للمساحة المخصصة لك على Vimeo. لابد أن يكون الإسم المدخل هو نفس اسمك المسجل في برافو مي. إذا إكتشفنا خلاف ذلك، سوف نسحب منك صلاحية الدخول على المساحة.

رابعاً: بعد الدخول على منصة Vimeo، سوف تجد ملف بأسمك حيث سيكون هذا الملف هو مساحتك في منصة Vimeo لرفع جميع موادك. إضغط على “Upload” للبدء في رفع فيديوهات المواد الخاصة بك. سيكون لديك 72 ساعة كحد أقصى لرفع فيديوهات المادة، ومن ثم ستفقد صلاحية رفع الفيديوهات، ولكن سوف تتمكن من المشاهدة دون عمل إجراءات أخرى. لذلك إحرص أن تكون جميع فيديوهات المادة جاهزة ليتم رفعها مباشرة. ويُفضل التأكد من أداء الإنترنت لديك للحد من التأخير في مدة الرفع المسموحة. إذا كنت تعتقد بأنك تحتاج لمدة أطول لرفع فيديوهات المادة تواصل معنا لتوضيح الأسباب.

خامساً: بعد رفع جميع فيديوهاتك، لا يتوجب عليك فعل أي شيئ، فقط إنسخ روابط الفيديوهات وإحتفظ بها ليتم تضمينها لاحقاً في الصفحة المخصصة لمادتك التعليمية على برافو مي.

سادساً: إذهب الى الصفحة المخصصة للمادة وإلصق بها روابط الدروس الخاصة بمادتك. راجع مقالتنا حول كيفية إنشاء الدروس وتضمين روابط الفيديوهات الخاصة بالمادة من هنا.

ملاحظات مهمة:

  1. إحرص على جعل جميع فيديوهات مادتك جاهزة للرفع بمجرد الحصول على صلاحية الدخلو على الملف، لتلافي التأخير في رفع الفيديوهات.
  2. سيكون للمدرب صلاحية رفع الفيديوهات لمدة 72 ساعة، وبعد ذلك ستنتهي صلاحية تعديل ورفع الفيديوهات، ولكن سوف تتمكن من مشاهدة الملف الخاص بك. في حال وجود أي مشكلة في بعض او جميع الفيديوهات، نرجوا التواصل معنا فوراً لإعادة الصلاحية لك لعمل التعديلات اللازمة.
  3. لا يتوجب عليك تغيير أي إعدادات على الفيديو، جميع إعدادات الفيديوهات تم تعديلها بالشكل الأمثل وبشكل تلقائي سوف يكون لكل الفيديوهات نفس الإعدادت من ناحية الحماية والتصميم وغيرها.
  4. لا تحاول إستغلال هذه الصلاحيات بأفعال غير قانونية مثل مشاركة حسابك لشخص آخر او رفع فيديوهات ليست ذات صلة بموادك على برافو مي، لأن ذلك يخالف الشروط والأحكام، وأنت بالتأكيد لا تريد ذلك.

نرجوا أن هذه المقالة كانت مفيدة لك، إذا كان لديك أي تساؤلات او ملاحظات او مخاوف، نسعد بمناقشتها معك عبر البريد الإلكتروني: instructorcare@bravome.net. وسوف نقدم لك حلولاً لكل مشاكلك.

شكراً لثقتك في برافو مي!

تحتاج مساعدة؟