Edumall Preloader

كيف يمكن أن نساعدك؟

صفقات برافو مي الترويجية

ماهي صفقات برافو مي الترويجية؟ هي صفقات ترويجية إختيارية تتم بالتعاون مع المدربين في المنصة في أوقات معينة في السنة مثل الأعياد والمواسم وأوقات العروض المختلفة، بحيث يتم الترويج للمنصة وللمواد المميزة على المنصة بشكل أكبر في هذه الفترات مقارنة ببقية السنة.

كيف تتم صفقات برافو مي؟

يتم إشعار جميع المدربين من خلال البريد الإلكتروني المسجل في المنصة حول صفقة ترويجية في أوقات محددة من السنة ( مثال: اليوم الوطني السعودي ) حيث يكون للمدرب حرية الإختيار بقبول الصفقة او تجاهلها مع العلم أنه لا يمكن للمدربين الانسحاب من الصفقة بعد القبول بها بعد مضي 10 أيام من تاريخ القبول. تهدف هذه الصفقة الى تخفيض سعر المواد الى نسبة معينة غالباً تكون بين 30% الى 70% حسب توصيات فريق التسويق في برافو مي. ويتم خصم رسوم ترويج إضافية تُقدّر بـ 5% من مواد المدربين المشتركين في هذه الصفقة.

ماهو سبب إحتساب 5% كرسوم خصم إضافية عند الإشتراك بصفقات برافو مي الترويجية؟

هدفنا دائما هو زيادة المبيعات للمدربين وضمان إستدامة تقديم خدمات تسويقية مميزة. في أوقات المواسم ترتفع تكلفة الإعلان 5 أضعاف التكلفة الفعلية في بقية أوقات السنة. يأتي ذلك بسبب زيادة الطلب في سوق الإعلانات المدفوعة وقلة المعروض الفعلي والمطلوب في السوق السعودي. لذلك نخصم نسبة رسوم تسمى “رسوم الإشتراك في صفقات برافو مي الترويجية” من إجمالي مبيعات المادة التعليمية بحيث نستطيع تغطية تكلفة الزيادة الغير طبيعية في سوق الإعلانات المدفوعة في هذه الفترات من السنة.

هل صفقات برافو مي الترويجية مجدية؟

حسب تحليلات سوقية مستمرة فإن هذه الفترات من السنة والتي تعقد بها صفقات برافو مي الترويجية يزداد حجم مبيعات المنتجات والخدمات في المملكة العربية السعودية فقط بحوالي 10 الى 20 ضعف حجم المبيعات مقارنة ببقية فترات السنة. بشكل عام، كونها صفقات إختيارية، فنحن نوصيك بشدة بالإنضمام الى هذه الصفقات لزيادة مبيعات مادتك بشكل أكبر مقارنة بأوقات كثيرة في السنة.

تحتاج مساعدة؟