Edumall Preloader

كيف يمكن أن نساعدك؟

معايير جودة الصوت واختيار المايكروفون

ما هو الحد الأدنى من معايير برافو مي فيما يتعلق بجودة الصوت؟

لنشر المادة التعليمية الخاصة بك على المنصة، يجب أن يحتوي كل مقطع من مقاطع الفيديو الخاصة بالمادة التعليمية على صوت، ويتم تشغيله من كلا مكبري الصوت (القنوات اليمنى واليسرى). بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون جودة الصوت جيدة بحيث لا تشتت انتباه الطلاب. يمكنك قراءة المزيد حول متطلباتنا للحصول على جودة صوت جيدة في قائمة مراجعة جودة المادة التعليمية من هنا.

ماهو الميكروفون الذي يجب أن أستخدمه لتسجيل المادة التعليمية الخاصة بي؟

معظم الميكروفونات قادرة على إنتاج صوت يلبي الحد الأدنى من معايير الجودة، المايكروفونات الموضحة أدناه هي بعض الميكروفونات الشائعة التي استخدمها مدربونا في المنصة لإنتاج موادهم التعليمية:

مع ملاحظة أنه لا يلزم استخدام هذه الميكروفونات. هناك العديد من الخيارات الأخرى التي ستنتج صوتًا جيداً ومقبول ويلبي المتطلبات للمادة التعليمية. إذا كان لديك أي سؤال حول ما إذا كانت أجهزتك ستكون كافية، يسعد فريق العناية بالمدربين بمراجعة فيديو اختباري منك، والذي يمكنك إرساله قبل البدء في تصوير محتوى المادة التعليمية الخاصة بك من خلال البريد الإلكتروني: instructorcare@bravome.net.

ما هي إعدادات الصوت الموصى بها عند تسجيل / تصدير الملفات؟

عند تصدير ملفات الفيديو في برنامج تحرير الفيديو الخاص بك، توصي المنصة بتحديد MP3 أو AAC كبرنامج ترميز الصوت. تدعم عملية تحميل الفيديو لدينا العديد من برامج ترميز الصوت، ولكن اختيار MP3 أو AAC يوفر تجربة تحميل أكثر سلاسة.

تحتاج مساعدة؟