Edumall Preloader

كيف يمكن أن نساعدك؟

إضافة مدربين مساعدين

في بعض المواد المكثفة، يستعين المدرب بمدربين مساعدين لمساعدته في شرح أجزاء معينة من مادته التعليمية. ويكون للمدرب المساعد نفس صلاحيات المدرب الأساسي، لذا عليك إختيار مدربك المساعد جيداً وكن حذراً في ذلك لأنه سيطلع على كافة بيانات المادة وتفاصيلها المالية.

يمكنك بالتأكيد تجاهل إضافة مدربين آخرين لمادتك والإكتفاء بك كمدرب أساسي. ولكن إذا كنت بحاجة الى إضافة مدرب مساعد، إليك الخطوات التالية:

1. إضغط على “أضف المزيد من المدربين”

2. ثم إبحث على المدرب الذي تريد إشراكه في مادتك ليكون مدرب مساعد، ثم إضغط على “أضف مدربين”. مع العلم أنه يجب أن يكون له حساب مدرب فعّال على المنصة.

3. ستتم إضافة المدرب المساعد، يمكنه الآن المشاركة بالمادة برفع الدروس وإنشاء الإختبارات وإدارة المادة وتحليل أداءها. يمكنك حذف المدرب من خلال الضغط على علامة “x” على إسمه. يمكنك إضافة حتى 6 مدربين في نفس المادة.

ملاحظة مهمة: يجب التنويه أن المدرب المساعد سوف يكون مطلع على كافة بيانات ومعلومات مادتك، بما فيها البيانات المالية. ويكون المدرب الرئيسي للمادة هو المسؤول عن توزيع الأرباح للمدربين المساعدين، حيث أن المنصة ستوزع أرباح المادة للمدرب الرئيسي الذي أنشأ المادة. كما وجب التنويه أن منصة برافو مي غير مسؤولة تماماً عن أي خلاف قد ينشئ بينك وبين مدربيك المساعدين.

في حال واجهت أي صعوبات في عملية إعداد مادتك، فلا تتردد بالتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني:

InstructorCare@Bravome.net.

متشوقين لما سوف نراه منك!

تحتاج مساعدة؟