Edumall Preloader

افضل منصات تداول العملات الرقمية

trading
العملات الرقمية المال والأعمال

افضل منصات تداول العملات الرقمية

في هذه المقالة سوف نلقي نظرة الى أفضل وأشهر منصات لتداول العملات الرقمية التي يستخدمها المستثمرين.

دفعت شعبية العملات الرقمية المستثمرين إلى استكشاف منصات لتداول العملات الرقمية التي يمكن أن توفر لهم نظامًا بيئيًا آمنًا للتداول.

مع الارتفاع الكبير في شعبية العملات الرقمية، ظهرت العديد من منصات العملات الرقمية في الآونة الأخيرة لتوفر للمستثمرين تجربة تداول متطورة دون المساس بثقتهم وإيمانهم. خلاف ذلك ، قد ينتقلون إلى محافظ التشفير مثل MetaMask.

MetaMask logo

غالبًا ما يكون اختيار أفضل منصة للعملات الرقمية مهمة شاقة للكثيرين. ومع ذلك ، فقد قمنا بإختيار قائمة ببعض منصات لتداول العملات الرقمية الرائدة للمستخدمين الذين يريدون مزيدًا من المعلومات قبل اختيار المنصة المناسبة لهم في النهاية.

افضل منصات لتداول العملات الرقمية في عام 2022

فيما يلي مجموعة مختارة (بدون ترتيب معين) لأهم منصات لتداول العملات الرقمية المستخدمة في جميع أنحاء العالم.
 

بينانس (Binance)

Binance logo

 هي منصة واعدة أخرى لاستكشاف معاملات العملات الرقمية معها. تفتخر بيانس التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها ببعض أسعار الرسوم الأقل لاستيعاب المزيد من المستخدمين والسماح بالتداول على بعض العملات الرقمية الأكثر شيوعًا. وفقًا لـ CoinGecko ، تدعم منصة بيانس 364 عملة رقمية ضخمة و 1434 زوجًا.

تدعم منصة بيانس نطاقًا أصغر يبلغ حوالي 65 عملة معدنية. مع 28 مليون مستخدم ، تتفاخر بيانس بحجم تداول قدره 7.7 تريليون دولار في عام 2021 ، وفقًا لـ Business Of Apps.

 

كوين بيس (Coinbase)

Coinbase logo
 
هي واحدة من  منصات العملات الرقمية الرائدة والأبرز – لا سيما في الولايات المتحدة – التي تقدم خدمة تشفير متنوعة للمستثمرين المبتدئين والمحترفين. تدعي المنصة أن لديها 56 مليون مستخدم ، مع حجم تداول ربع سنوي يبلغ 300 مليار دولار في العملات الرقمية. لديهم واجهة مستخدم أنيقة و وظائف سهلة الاستخدام تجعل كوين بيس خيارًا مثاليًا للمبتدئين المستعدين لاتخاذ خطوتهم الأولى نحو استكشاف تداول العملات الرقمية.
 

تقدم كوين بيس الدعم لحوالي 150 عملة رقمية وتوفر حماية آمنة للمحفظة لحماية العملات الرقمية المخزنة في محفظة المنصة.

كريبتو دوت كوم (Crypto.com)

Crypto.com logo

 هي  منصة لتبادل العملات الرقمية رائد أخرى تتميز بميزات أمان قوية. تقدم منصة كريبتو دوت كوم طبقات أمان متعددة لمستثمريها في محاولة لحمايتهم من الهجمات الإلكترونية المشفرة. علاوة على ذلك ، تقدم المنصة بعضًا من أكبر مستودعات العملات الرقمية، مما يمنح المستخدمين فرصة التداول على أكثر من 250 عملة رقمية. ميزة أخرى بارزة هي DeFi والتي تتيح للمستخدمين إرسال التشفير بشكل أسرع وكسب عائد على الرموز المميزة. يمكن للمستخدمين أيضًا شراء وبيع NFT عبر النظام الأساسي.

بقدر ما يتعلق الأمر بإحصاءات المنصة، فإن منصة كريبتو دوت كوم لديها قاعدة مستخدمين متوسطة تبلغ 10 ملايين مستخدم بحجم تداول يبلغ 234.77 مليون دولار في كل 24 ساعة.

كراكن (Kraken)

Kraken logo

هي منصة أخرى سهلة الاستخدام وواحدة من أقدم منصات تبادل العملات المشفرة على الإطلاق التي ساعدت المستخدمين في تعلم الأساسيات والمتطلبات الضرورية لتداول العملات الرقمية. توفر المنصة واجهة مستخدم أنيقة مع ميزات ومواصفات أمان عالي. توفر المنصة أيضًا بنية تحتية منخفضة الرسوم للمستخدمين الذين يرغبون في بدء التداول عن طريق سداد مدفوعات رسوم الصرف المدمجة وتدعم ما يقرب من 90 عملة مشفرة على نظامها الأساسي.

يبلغ متوسط حجم تداولها على مدار 24 ساعة 1.13 مليار دولار وتستضيف ما يقرب من 6 ملايين عميل في 190 دولة حول العالم.

أقرأ ايضا: مصطلحات في سوق العملات الرقمية يجب ان تعرفها

اترك أفكارك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة؟