Edumall Preloader

التسويق بالعمولة والربح من الإنترنت عن طريق الجوال

التسويق بالعمولة والربح من الإنترنت
التسويق التسويق الإلكتروني

التسويق بالعمولة والربح من الإنترنت عن طريق الجوال

يعتبر التسويق بالعمولة من أفضل وأبسط طرق الربح من الانترنت وأكثرها نجاحاً . لأنه لا يحتاج الى رأس مال كبير، تستطيع البدء بذلك بدون راس مال أيضا ان كنت تمتلك المعرفة والخبرة الكافية لفعل ذلك.

لماذا يعتبر التسويق بالعمولة من أنجح طرق الربح الإنترنت في هذا الوقت بالتحديد وبعد جائحة كورونا؟

أصبح الاتجاه الى التجارة الألكترونية بشكل ضروري لما حصدته الشركات من خسائر فادحه من اغلاقات وتعطل سير التجارة بشكل عام بينما في نفس تلك الظروف حصدت الشركات الالكترونية نجاحا باهراً وارتفاعاً بالمبيعات بشكلٍ هائل.

ما هو التسويق بالعمولة؟

هو عبارة عن التسويق او الترويج لمنتجات لا تملكها انت ولكن تقوم بالتحدث عنها وذكر فوائدها لمن حولك ، وبمجرد ان يتم بيع المنتج من طرق او طريقك تأخذ نسبة عمولة متفق عليها من قبل مع الجهة التي تسوق لها قد تكون هذه المنتجات رقمية أيضاً دورات تدريبية عن بعد أو الملفات وحتى الاشتراكات بالمواقع والتسجيل على صفحات الويب. بمجرد حصول هذا المنتج على مبيعات عن طريقك تربح المال بنسبة محددة من قد تصل في بعض الحالات الى 200% ، تذكر انه بإمكانك الربح من الانترنت بطرق كثيرة فلذلك ابحث أولاً ثم اختر ما يناسبك. لذلك أقول لك أنه من أفضل طرق الربح على الإنترنت حالياً بأقل التكاليف الممكنة وبجهد مدروس وبذكاء عالي.

قد يتبادر الي ذهنك هذا التساؤل الآن

كيف ابدأ بالتسويق بالعمولة والربح عن طريق الإنترنت؟

قبل ان تفكر في طريقة البدء يجب ان تتحلى بالصبر ويلزمك الاصرار والعزيمة للوصول الى هدفك المنشود لاتظن انك بمجرد تطبيق الخطوات ستنهال عليك الاموال اذا كنت تفكر بذلك ارجوك لاتكمل القراءه لانك لن تجد ما تريد وتأمل اليه خلف تطبيقك لما سوف يذكر.

أولا:  يجب عليك البحث عن مجال محبب اليك ولديك الرغبه بالتعلم عنه والتعرف عليه من جميع المصادر، وان تبحث عن كل ما يتعلق به على المواقع من قوقل، بعد البحث والتعلم أصبحت لديك حصيلة معلومات كافيه للبدء والشروع  بالعمل. الان ابحث عن المشاكل التي يوجهها اكثر من هم في هذا المجال واعرف ما الحل الذي يرغبون فيه ويودون الحصول عليه فهذا دورك الان.

ثانياً: اكتب او اصنع محتوى عن هذه المشكلات وحلولها اجعل عميلك اذكى بحل مشكلته ثقّفه وقدم له معلومات قيّمة تفيده كن صادق بذلك ودائم قدم المصداقية على المصلحة كل ذلك يبني لك ثقة كبيرة مع الناس.

ثالثاً: تحدث عن المنتج او الخدمة الي تسوق لها وترى انها تحل مشكلة عميلك ولا تجعل كلماتك توضح انه الحل الوحيد في العالم بل تحدث بشكل متوازن وعفوي لا تظهر امام الناس بصورة الشخص المستغِل.

رابعًا: بعد ان تنقلت مع وعي العميل من مرحلة لأخرى ، تستطيع ان تعرض عليه رابط شراء المنتج بعد ان تحسنه من خلال تقصير الرابط من مواقع الاختصار.

ملاحظة:

قد ترى مع انتشار هذا المجال اصبحت المنافسه عليه عاليه نوعا ما وايضا ازداد وعي العميل للمسوقين وطرقهم للتسويق ويفضل بعضهم الشراء من الموقع او المصدر الرئيسي. اسأل نفسك لماذا يشتري مني انا بالذات وليس من مسوق اخر او من صاحب المتجر؟

معلومة حصرية وثمينة جداً

ما رأيك لو اقترح عليك ان تقدم اوفر مع الخدمة او المنتج الذي تسوق له انت تسوق لكورس تدريبي للربح من الانستقرام تستطيع ان تضيف قيمه عاليه للعميل لتحفزه لشراء الكورس  بالمقابل عمولات اكثر لك اليس كذلك ؟ مثلا تعطيه ملف يحتوى على 10 مجالات مربحه للانترنت او 100 تصميم بوست مناسب للانستقرام قابل للتعديل ملف يحتوى على طرق عملية لتفعيل الحساب 77 فكره للاستوري 50 قالب جاهز للهايلات كل هذه الامثله ترفع من قيمة ماتسوق له بالتأكيد وايضا يجعل العميل يرى انه عرض لايقاوم.

طرق الربح من التسويق

هناك طريقتين للربح من التسويق بالعمولة :

  •  عن طريق صناعة محتوى *مستحسن .
  •  عن طريق الإعلان الممول *يحتاج رأس مال .

الطريقة الأولى هي الأفضل لأنها تعتبر تخطيط بعيد المدى أي أرباح مستمرة و متزايدة وبدون راس مال أيضاً .

الطريقة الثانية هي مؤقته وتحتاج منك الدفع لتقوم بحملات إعلانية لنشر المنتج وترويجه .

طريقة عملية مذهلة وفعّالة جداً

عند إختيارك لتخصص معين أو منتج محدد تقوم بفتح صفحة على إحدى وسائل التواصل . ولنقل مجال الصحه والرياضة تخصص الكيتو بالتحديد.

  • نقوم بفتح صفحة على منصة الإنستقرام أو تويتر أو الفيس بوك
  • ابحث عن صفحات وحسابات مشهورة اهتمامها الكيتو وطرق الالتزام به
  • ابحث عن فوائد الكيتو ومنتجاته ونتائج ذلك للمستخدمين وايضا التحذيرات والتنبيهات
  • تحدث مع اشخاص استفادوا من هذا النظام بشكل رائع جداً
  • الآن ابدأ بنشر التجارب وطرق الالتزام والمنتجات وفوائده
  • انشر اقتراحات للالتزام بالنظام بشكل بسيط وسهل
  • استخدم الهاشتاق عند النشر ليظهر حسابك للمستخدمين
  • انشر على الأقل 3 مرات باليوم وكلما زاد عدد النشر زادت المتابعة لحسابك

الاستمرار على ذلك مدة 4 اسابيع متتالية , الاستمرار , الاستمرار

عند وصولك هذه المرحلة وبعد انتهاء الاسبوع الرابع اعدك بأكثر من 300 متابع ، 300 متابع تعتبر قاعدة رائعة جدا لأنهم جمهور مستهدف بدقة.

الآن قم بالتسجيل بموقع ايهيرب كمسوق وايضاً بموقع عرب كليكس ايهرب يوفر لك رابط للتسويق بنسبة معينة وعرب كليكس يوفر لك كود خصم أنت هنا ستكتسب من التسويق بشكل مضاعف يعني مرتين من الرابط والكود ايضا يمكنك تطبيق ذلك على أي تخصص تختاره حتى علي اكسبرس.

  • اختر منتج تفاعل معه المتابعين ثم ضع رابطك الخاص في الحساب ثم اخبرهم عن كود الخصم المناسب.
  • صمم منشور عن المنتج وعليه كود الخصم وضع الرابط  بالبايو وايضا تحت المنشور.

بهذه الطريقة الجبارة ستحصل على 100$ كأقل نسبة بالبداية وستزيد بإجتهادك

كرر العملية كل فترة لاتقم بالترويج بشكل يومي حتى لايمل المتابعين.

نصائح أخيرة

  • ابني ثقه معهم تأكد مما ستنشره بنفسك.
  • لا تغتر بالاموال.
  • لا تبحث عن الربح السريع ابدا لانك تبحث عن الوهم.
  • اجعل الصدق عنوانك.

قنوات تفيدك في تعلم واحتراف التسويق في العمولة

قناة عزيز باشا وعبدالله الفوزان وسهل مهدي وحسن سمارن و ياسر الدبيخي

 

اترك أفكارك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة؟