Edumall Preloader

شروط وأحكام مسار المقررات الأكاديمية

شروط وأحكام مسار المقررات الأكاديمية

*تم تحديث هذه السياسات آخر مرة في 6 نوفمبر 2022.

 

أولاً: شروط الاستخدام

  1. المستخدم بحاجه إلى حساب لممارسة أي نشاط على منصة برافو مي. يلتزم المستخدم بتقديم معلومات صحيحة ودقيقة عن نفسه وتحديثها باستمرار، كما يجب عليه أن يحافظ على كلمة المرور لحسابه جيداً ولا يسربها لأي شخص تحت أي ظرف. يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن جميع ما يحدث على حسابه، بما في ذلك التسبب بأي ضرر (لنا أو لأي شخص آخر) ناجم عن عدم تقديم المستخدم معلومات صحيحة عن نفسه.
  2. يجب أن تكون قد وصلت إلى السن القانوني لتكون مؤهلاً للموافقة على الخدمات عبر الإنترنت “حسب القوانين المعمول بها في المملكة العربية السعودية” لاستخدام منصة برافو مي التعليمية.
  3. يمنع منعًا باتًا مشاركة بيانات تسجيل الدخول إلى حسابك مع أي شخص آخر تحت أي ظرف وبأي طريقة كانت. وفي حال ثبت أنك شاركت بيانات تسجيل الدخول لحسابك مع أي شخص آخر، فأنت تقر أنك سوف تتحمل كافة العواقب القانونية الناتجة عن هذا الانتهاك، كما تحتفظ منصة برافو مي التعليمية بالحق في حظر حسابك إلى الأبد دون تقديم إشعار مسبق، ودون تحمل أدنى مسؤولية في استرداد أي أموال أو مبالغ قد دُفعت. كما تحتفظ منصة برافو مي التعليمية بالحق في المطالبة بأي تعويضات مالية و/أو غير مالية عن كافة الخسائر و/أو الأضرار الناتجة عن مشاركة بيانات حسابك مع أي شخص.
  4. يمنع منعًا باتًا حفظ و/أو مشاركة و/أو نشر أي محتوى لمنصة برافو مي التعليمية إلى مصادر خارج المنصة، وهذا يشمل -على سبيل المثال لا الحصر- المحتويات المرئية، والصوتية، والكتابية، والمحاضرات، والدروس، والاختبارات، والتمارين، والأسئلة، والواجبات، والموارد التعليمية، والملفات، والمرفقات. وفي حال ثبوت حفظ، أو تنزيل، أو مشاركة، أو تسريب أي محتوى لخارج منصة برافو مي التعليمية، فأنت تقر وتوافق على أن لمنصة برافو مي التعليمية الحق في أخذ كافة الإجراءات القانونية تجاهك.
  5. يحق لك إعطاء رأيك عن المدرس بكل شفافية ومصداقية، بما يحفظ كرامته، ويراعي مشاعره، ولا يخل بالآداب العامة وضوابط وأنظمة المنصة. يجب عليك احترام وتقدير كافة الجهود مهما كانت، وعدم التقليل، أو الاستهزاء، أو الازدراء، أو السخرية بالأشخاص، أو الخدمات المقدمة لك.
  6. يحق لك الانضمام إلى مجموعة مخصصة للمشتركين بعد الاشتراك في المقرر، أنت توافق وتقر بأنك لن تشارك أي موارد أو محتويات تعليمية لمنصة برافو مي التعليمية في هذه المجموعة، حيث أنها للنقاش والأسئلة فقط. انت توافق على أنك سوف تلتزم وتحترم كافة الضوابط والأنظمة الموضوعة في المجموعة، وأنك سوف تحترم كافة الأشخاص بما يحفظ كرامتهم ويراعي مشاعرهم ولا يتسبب بأي نوع من الإهانة أو السخرية أو ما شابه ذلك. وفي حال عدم الالتزام بهذه الضوابط، أنت توافق على تحملك العواقب الناتجة عن ذلك.
  7. أنت تقر وتوافق انه لا يَلزم المدرس تقديم خدمات إضافية لك بخلاف شرح المنهج العلمي حسب ما تعتمده الجامعات المحلية والتغييرات والتحديثات الجديدة. حيث تعتبر بقية الخدمات مثل تقديم المراجعات، الأسئلة السابقة، الملخصات، وغيرها أنها خدمات إضافية في المقرر.
  8. تلتزم منصة برافو مي التعليمية في حال لم يتم الاستفادة من الاشتراك -كالرسوب في المقرر أو سحبه أو حذفه خلال الفصل الدراسي – منح الطالب اشتراك مجاني في نفس المقرر الذي اشترك به سابقًا ولمدة فصل دراسي واحد؛ شريطة تقديم ما يثبت الرسوب أو الحذف أو السحب، ويخضع هذا الإثبات لتقدير فريق العمل في منصة برافو مي التعليمية.
  9. أنت تقر وتوافق أن مدة الاشتراك في المقرر فصل دراسي واحد، حيث تنتهي صلاحية وصولك لكافة محتويات المقرر في آخر يوم دراسي في الترم بحسب التاريخ المعتمد في الجامعات المحلية. كما أنك تلتزم بعدم نقل أو مشاركة أو تسريب أي محتويات حصلت عليها أثناء فترة الاشتراك، وفي حال ثبت نشرك لأي محتويات للمقرر بعد انتهاء مدة الاشتراك، فانت توافق على تحمل العواقب القانونية.
  10. يحق لك مشاهدة درس أو مجموعة من الدروس المجانية القابلة للمعاينة لتقييم الشروحات ومساعدتك على اتخاذ القرار الصحيح بالاشتراك في المقرر من عدمه. ويتم اختيار الدروس المجانية وفق ما يراه المدرس مناسبًا.
  11. نحن لا نراجع المحتوى من ناحيته العلمية أو نحرره لأسباب قانونية، ولسنا في وضع يسمح لنا بتحديد شرعية المحتوى. نحن لا نمارس أي سيطرة تحريرية على المحتوى المتاح على المنصة، وعلى هذا النحو، لا نضمن بأي شكل من الأشكال موثوقية المحتوى، أو صحته، أو دقته، أو مصداقيته. إذا قمت بالوصول إلى المحتوى، فإنك تعتمد على أي معلومات يقدمها المدرس على مسؤوليتك الخاصة.

 

ثانيًا: سياسة الإلغاء والاسترداد المالي

  • إذا لم يكن المقرر الذي اشتركت به هو ما كنت تتوقعه، فيمكنك أن تطلب، في غضون 24 ساعة من إجراء عملية الشراء والاشتراك، على ألا تتجاوز نسبة الاكمال لمحتويات المقرر أكثر من 25%، أن تقوم المنصة بتطبيق استرداد مالي لحسابك البنكي. لا يكون لك استرداد مالي مستحق إذا طلبت ذلك بعد انقضاء مهلة الضمان البالغة 24 ساعة مع الوفاء بشرط عدم تجاوز نسبة الإنجاز أو الاكمال للمقرر 25% من إجمالي محتوياته.

 

  • وفقًا لتقديرنا الخاص، إذا اعتقدنا أنك تسيء استخدام سياسة الاسترداد الخاصة بنا، فإننا نحتفظ بالحق في رفض استرداد أموالك، و/أو تقييدك من عمليات استرداد الأموال الأخرى في المستقبل، و/أو حظر حسابك و/أو تقييد جميع الاستخدامات المستقبلية للخدمات في منصة برافو مي التعليمية. إذا قمنا بحظر حسابك أو تعطيل وصولك إلى المحتوى بسبب انتهاكك لهذه الشروط أو الأنظمة الخاصة بنا، فلن تكون مؤهلاً لاسترداد الأموال.

 

  • يمكن لأي مستخدم يملك حساب على برافو مي أن يلغي عملية الشراء قبل إتمام عملية الدفع على وجه التحديد. بينما لا يمكن لأي مستخدم إلغاء عملية الشراء بعد أن تتم بشكل كامل. بعد عملية الشراء سيتم اعتبار عملية الإلغاء كعملية طلب استرداد أو استرجاع نقدي ويطبق عليها كافة الشروط والأحكام ذات الصلة بعمليات الاسترداد النقدي في المنصة.

 

ثالثًا: شروط عامة

  • تعتبر كافة الشروط والأحكام في المنصة، بما في ذلك شروط الاستخدام، إرشادات الثقة والأمان، وسياسة الخصوصية سارية المفعول وتنطبق على مسار المقررات الأكاديمية، ما لم يرد توضيح مفصل أو شرط بديل في هذه الشروط الخاصة. وتعتبر كافة الأقسام التالية (ثانيًا ورابعًا وخامسًا وثامنًا وتاسعًا وعاشرًا والحادي عشر والثالث عشر) من شروط الاستخدام العامة سارية المفعول وملزمة ومطبقة على هذه الشروط والأحكام.

 

  • يحق لمنصة برافو مي التعليمية تعديل، أو تحديث، أو إضافة، أو حذف أي فقرة وأي بند في هذه الشروط والأحكام لأي سبب في أي وقت ووفق تقديرنا الخاص ودون إشعار مسبق، وذلك لتوضيح ممارساتنا الحالية و/أو الجديدة. إن استمرارك في استخدام خدماتنا بعد أن تصبح التغييرات سارية المفعول يعني أنك تقبل هذه التغييرات.
تحتاج مساعدة؟